منتديات بني ورثيلان التعليمية


في منتديــات بني ورثيـــلان التعليميــــة.

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بالدخول إذا كنت عضوا معنا
أو التسجيل إن كنتَ زائرا و ترغب في الانضمام إلى أسرتنا
سنتشرف كثيرًا بتسجيلك . شكرًا
الإدارة



الرجل و الحمار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مهم الرجل و الحمار

مُساهمة من طرف عبد القادر في الأحد 16 يناير 2011, 17:18

رجل له أحمرة ، ركب واحدا منهم و بدأ يحسب الباقي فوجد تسعة أحمرة ، و حين نزل
وجد عشرة .فقال أمشي و أكسب حمارا بدلا من أن أركب و أخسر حمارا.
rire
avatar
عبد القادر
عضو مشارك
عضو مشارك

الجـــنـــس : ذكر
تاريخ التسجيل : 05/09/2010
العـــــمـــــر : 38
عـــدد المساهمـــات : 63
الـمــــــــــــزاج : مذبذب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهم رد: الرجل و الحمار

مُساهمة من طرف aissa.b في الأحد 16 يناير 2011, 18:12

ههههههههههههههههههههههههههههههه lol!
Suspect
avatar
aissa.b
عضو برونزي
عضو برونزي

الجـــنـــس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العـــــمـــــر : 21
عـــدد المساهمـــات : 885
الـمــــــــــــزاج : هادىء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهم رد: الرجل و الحمار

مُساهمة من طرف عاشق الجنه في الأحد 16 يناير 2011, 20:03

rire
Rolling Eyes
:arrow:

_________________
ما دعوة أنفع يا صاحبي .... من دعوة الغائب للغائب

ناشدتك الرحمن يا قارئاً .... أن تسأل الغفران للكاتب
avatar
عاشق الجنه
عضو فضي
عضو فضي

الجـــنـــس : ذكر
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
عـــدد المساهمـــات : 1234

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهم رد: الرجل و الحمار

مُساهمة من طرف أبو إلياس في الثلاثاء 18 يناير 2011, 18:55

المثل الشعبي يقول :
<< اللّي يحسب وحدو يشيّطلو >>
Smile

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
---------

أبو إلياس
المديــــر العــــام
المديــــر العــــام

الجـــنـــس : ذكر
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العـــــمـــــر : 49
عـــدد المساهمـــات : 3913
الـمــــــــــــزاج : منفعل

http://morchid.naturalforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهم رد: الرجل و الحمار

مُساهمة من طرف وردة الرمال في الثلاثاء 08 مايو 2012, 00:13

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Cool

وردة الرمال
عضو جديد
عضو جديد

الجـــنـــس : انثى
تاريخ التسجيل : 17/04/2011
العـــــمـــــر : 23
عـــدد المساهمـــات : 20
الـمــــــــــــزاج : مبسوط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أوقات الصلاة للجزائر العاصمة وضواحيها
اختر لغة المنتدى من هنا
----------------------------------------------------------------------------