منتديات بني ورثيلان التعليمية


في منتديــات بني ورثيـــلان التعليميــــة.

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بالدخول إذا كنت عضوا معنا
أو التسجيل إن كنتَ زائرا و ترغب في الانضمام إلى أسرتنا
سنتشرف كثيرًا بتسجيلك . شكرًا
الإدارة



الهجرة السرية مأساة في زوارق الموت

اذهب الى الأسفل

mot3 الهجرة السرية مأساة في زوارق الموت

مُساهمة من طرف mariakari في الإثنين 05 ديسمبر 2011, 14:15

الهجرة السرية مأساة في زوارق الموت
السلام قبل كل كلام أود أن أضع بين ايديكم هذا الموضوع الذي اصبح كالدم الذي يجري في الشرايين في الاونة الأخيرة وفي بلادنا خاصة ولكي لا أطيل الكلام ندخل صلب الموضوع
لقد أصبح الأن معضم الشباب مصابا باللإحباط الشديد في المستقبل ومن تحقيق احلامه وبالرغم من وجود قوة لدى الشباب والدليل على هذا إقامة هجرة غير شرعية وتحمله حقيقة فقدان حياته وأهم ما يملك فقد تناولت هذه المشكلة سواء كانت من الصحافيين او رجال الخارجية أو القوى العاملة ولهذا اصبح لكل عائلة هاجس واحد وهو الشكوى من الغد وماذا سيفعلون غدا وهل سيضل الحال هكذا دائما وهل االوصول الى حياة سعيدة امر ممكن أم أن الحل الأن هو في الهجرة الغير شرعية التي ماهي الا وهم كبير وامل مستحيل فحلمهم ان يعيشوا في بلاد الجن والملائكة فالحلم بارخاء يصدم بقساوة الواقع وكمؤيد او عينة لهذا الواقع شاب كتب ورقة لامه قبل هجرته وقال لها إذا مرت الايام ولم تروني فهذه رسالتي فتفكروني وإن غبت ولم تجدوني ساكون حينها محتاجا اليكم فادعوا إلي
هكذا يبقى السؤال مطروحا من يتحمل مسؤولية هذه الارواح ?الحكومة وما فعت بنا أم هؤولاء الأشخاص الذين حكم عليهم بالموت أم الدولة التي ضربت احلامهم بعرض الحائط فلا أريد الاكثار من الكلام لان خير الكلام ما قل ودل
مع تحيات MARIAKARI
mariakari
mariakari
عضو فضي
عضو فضي

الجـــنـــس : انثى
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العـــــمـــــر : 22
عـــدد المساهمـــات : 1251
الـمــــــــــــزاج : سعيدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mot3 رد: الهجرة السرية مأساة في زوارق الموت

مُساهمة من طرف كمال في الإثنين 05 ديسمبر 2011, 16:08

Evil or Very Mad
Neutral
كمال
كمال
عضو فضي
عضو فضي

الجـــنـــس : ذكر
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العـــــمـــــر : 23
عـــدد المساهمـــات : 1127
الـمــــــــــــزاج : دائما احسن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mot3 رد: الهجرة السرية مأساة في زوارق الموت

مُساهمة من طرف mariakari في الأحد 11 ديسمبر 2011, 19:49

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
mariakari
mariakari
عضو فضي
عضو فضي

الجـــنـــس : انثى
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العـــــمـــــر : 22
عـــدد المساهمـــات : 1251
الـمــــــــــــزاج : سعيدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mot3 رد: الهجرة السرية مأساة في زوارق الموت

مُساهمة من طرف فريال في الإثنين 12 ديسمبر 2011, 01:31

هم مسئولون وحدهم لانهم يظنون انهم سيجدون الجنة وراء البحار !
المثل يقول : اللي باعني بالفول بعتوا بقشورو.
فريال
فريال
عضو نشيط
عضو نشيط

الجـــنـــس : انثى
تاريخ التسجيل : 25/03/2011
العـــــمـــــر : 26
عـــدد المساهمـــات : 119
الـمــــــــــــزاج : منفعل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mot3 رد: الهجرة السرية مأساة في زوارق الموت

مُساهمة من طرف نسيمة في الإثنين 12 ديسمبر 2011, 14:26

:arrow: Cool

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نسيمة
نسيمة
نائب المدير

الجـــنـــس : انثى
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العـــــمـــــر : 37
عـــدد المساهمـــات : 2260
الـمــــــــــــزاج : هادئة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mot3 رد: الهجرة السرية مأساة في زوارق الموت

مُساهمة من طرف mariakari في الإثنين 12 ديسمبر 2011, 19:06

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
mariakari
mariakari
عضو فضي
عضو فضي

الجـــنـــس : انثى
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العـــــمـــــر : 22
عـــدد المساهمـــات : 1251
الـمــــــــــــزاج : سعيدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أوقات الصلاة للجزائر العاصمة وضواحيها
اختر لغة المنتدى من هنا
----------------------------------------------------------------------------