منتديات بني ورثيلان التعليمية


في منتديــات بني ورثيـــلان التعليميــــة.

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بالدخول إذا كنت عضوا معنا
أو التسجيل إن كنتَ زائرا و ترغب في الانضمام إلى أسرتنا
سنتشرف كثيرًا بتسجيلك . شكرًا
الإدارة



عندما يدعى غبى الذكاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مهم عندما يدعى غبى الذكاء

مُساهمة من طرف mariakari في الثلاثاء 15 مايو 2012, 21:45

كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
اكمل المثل الجزائر ي الاتي
البراكة في ------------ -------
أ)القليل ------------ ------ ب)الخليل
ج)الكليل ------------ ---- د) العليل
فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول القليل
فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول القليل و الخليل

فقال لجورج واش هذه المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين (كيفك واشراك لاباس الحمد لله واش رهي العائلة-) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وضرك واش رايح تخير
قالو اسمحلي يعني علابالي كون نجاوب رايح نغلط
يعني ننسحب ونديروا بالمثل اللي يقول البراكة في القليل
avatar
mariakari
عضو فضي
عضو فضي

الجـــنـــس : انثى
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العـــــمـــــر : 20
عـــدد المساهمـــات : 1251
الـمــــــــــــزاج : سعيدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهم رد: عندما يدعى غبى الذكاء

مُساهمة من طرف نسيمة في الثلاثاء 15 مايو 2012, 22:32

Neutral roza heureu

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
نسيمة
نائب المدير

الجـــنـــس : انثى
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العـــــمـــــر : 35
عـــدد المساهمـــات : 2260
الـمــــــــــــزاج : هادئة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهم رد: عندما يدعى غبى الذكاء

مُساهمة من طرف أبو إلياس في الأربعاء 16 مايو 2012, 02:49

مشاركة مميزة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
---------

أبو إلياس
المديــــر العــــام
المديــــر العــــام

الجـــنـــس : ذكر
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العـــــمـــــر : 49
عـــدد المساهمـــات : 3913
الـمــــــــــــزاج : منفعل

http://morchid.naturalforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهم رد: عندما يدعى غبى الذكاء

مُساهمة من طرف mariakari في الأربعاء 16 مايو 2012, 13:11

العافية تشرفت رقص
avatar
mariakari
عضو فضي
عضو فضي

الجـــنـــس : انثى
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العـــــمـــــر : 20
عـــدد المساهمـــات : 1251
الـمــــــــــــزاج : سعيدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهم رد: عندما يدعى غبى الذكاء

مُساهمة من طرف كمال في الأربعاء 16 مايو 2012, 23:28

هههههههههه
roza
avatar
كمال
عضو فضي
عضو فضي

الجـــنـــس : ذكر
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العـــــمـــــر : 22
عـــدد المساهمـــات : 1127
الـمــــــــــــزاج : دائما احسن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهم رد: عندما يدعى غبى الذكاء

مُساهمة من طرف mariakari في الأربعاء 13 يونيو 2012, 19:22

Suspect تشرفت
avatar
mariakari
عضو فضي
عضو فضي

الجـــنـــس : انثى
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العـــــمـــــر : 20
عـــدد المساهمـــات : 1251
الـمــــــــــــزاج : سعيدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهم رد: عندما يدعى غبى الذكاء

مُساهمة من طرف ذكرى إنسان في الأربعاء 13 يونيو 2012, 20:40

:arrow:

ذكرى إنسان
عضو مشارك
عضو مشارك

الجـــنـــس : ذكر
تاريخ التسجيل : 27/04/2011
العـــــمـــــر : 27
عـــدد المساهمـــات : 30
الـمــــــــــــزاج : عادي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أوقات الصلاة للجزائر العاصمة وضواحيها
اختر لغة المنتدى من هنا
----------------------------------------------------------------------------