منتديات بني ورثيلان التعليمية


في منتديــات بني ورثيـــلان التعليميــــة.

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بالدخول إذا كنت عضوا معنا
أو التسجيل إن كنتَ زائرا و ترغب في الانضمام إلى أسرتنا
سنتشرف كثيرًا بتسجيلك . شكرًا
الإدارة



احذر يا ابن ادم ففي المنتديات ذئاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

mot3 احذر يا ابن ادم ففي المنتديات ذئاب

مُساهمة من طرف المشرفة العامة في الإثنين 01 مارس 2010, 19:19





((بعد الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله))
فقد
وجدتُ هذه الموضوع فى أحد المنتديات وأحببتُ أن انقله لأخواتى الكريمات
العفيفات حرصا وخوفا عليهن. أسأل الله أن يحفظكن دوما ويستركن بستره
الجميل وأن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن.

((أرجو القراءة بتمعن وباهتمام ))
وإليكم نص الموضوع ...


إن
ظاهرة اصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت انتشارا غير طبيعي في
كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب عليّ حق أوجبته أنا على نفسي مما
رأيته وقرأته في المنتديات من القصص المحزنة والمؤلمه لبعض الفتيات اللاتي
حصل لهن مثل هذه المواقف حيث كانت في بداية الأمر فتاه عفيفة إلى أن وقعت
في مصيدة هؤلاء الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك
الوقوع إلا ضياع العفة والشرف .
لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة
)) أو سمّها كم شئتَ لمناقشتها وما أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده
من الزوار هو المشاركة بالرأي وليس الشكر لأن هذا من واجب أي غيور ....
فأبدأ
بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب (((لا
كثرهم الله ))) التي يستخدمونها في اصطياد أخواتنا الفتيات الشريفات حفظهن
الله من كل سوء :

1: أسلوب الإثارة العاطفية
أحدهم تجده عندما
يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدأ باختيار أحد الفتيات ثم يبدأ بمتابعتها ويرد
على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً نوعاً ما ، ثم ما
يلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا آسف على الرد
القاسي بصراحة أنا غلطان ، و ردي هذا كان بسبب حالتي النفسية في هذه
الأيام، فأتمنى منكِ أن تتقبلي اعتذاري هذا وإن شاء الله لن أرد بعد اليوم
على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى لأنني بصراحة (( ماعاد لي
وجه أرد على مواضيعك)) طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر
الرد منها .
وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنجح مصيدته
توجه لفتاة أخرى و هكذا حتى يجد من تستعطف اعتذاره وتتبادله المشاعر ثم
يحدث ما لا تحمد عقباه ...

2: أسلوب التهديد
تجده يرسل رسالة
لأحد العضوات في المنتدى ويبدأ يهددها بأنه سوف يدخل على جهازها ويخترقه
ويدمر كل ما فيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في الماسنجر و لم تتواصل معه.
لا
تستغربون والله لقد حدثت هذه الطريقة . ثم ينتظر الرد منها و إذا لم تنجح
هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع
فريسة في يدي هذا الذئب .
وهو طبعا أجبن من أن ينفذ تهديداته.
فلا تخافى من هذا الاسلوب ولا تضعفى أبدا.

3: أسلوب اللطف والحنيّة
تجد
بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنتِ كتاباتك رائعة وأنا من
المتابعين لكتاباتك ويشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على
كتاباتك.و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله
وقلبه من التفكير في كل كلمة تكتبها . وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي
قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار
ولم يستطع أن يجد من يفهمه.
وتارة... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...
وهذا
النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي
طريقته بنتائج إيجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في
المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى
ثانية وثالثة ورابعة وعاشرة حتى يصل إلى مراده.
فلتلزمي الحذر من هذا الأسلوب .

4: أسلوب المتشبهين بالفتيات
تجده
يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال
رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض المسنجر أو
يطلب رقم الجوال و يقول لها يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها
ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذلك أن تكوني صديقتي . ثم يبدء الخبيث
في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف عن نفسه ، ثم يبدء في
الإبتزاز .
وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر هذا الخبيث أنه لا يُحاسب عليه عند الله الذي(( يعلم خائنة الأعين وما تُخفي الصدور))

5: أسلوب التشويق والاستعراض
تجد
صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن
يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الاستفزاز أحياناً وبالاستفسار عن بعض الجمل
في موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة أم لا وكذلك يحاول دائماً يبيّن
أنه مهم وأنه لا يهتم بأي موضوع وأنه كاتب من النادر أن تجد مثله!!!

6: أسلوب الكتابة
تجده
دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق خواطر تدور حول
الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد رومانسية وعاطفية أو معاناة
العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره وبقصائده وهكذا حتى ينجح
.....

وأخيرا :
إن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة و وسائلهم
متنوعة فاحذري يا أخيّه منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي
أو تستقبلي رسائل خاصة إلا في حدود ضيقة جداً جداً جداً ولا تعطيى ايميلك
لأى أحد حتى تتأكدى انها أنثى وانها محترمه ولن تجرك الى الرذيلة... ولا
تغركِ نفسك ولا تغتري وتقولي أنا واثــــــــقــــــة مـن نـفـسـي ولن
أُخطأ فالشيطان موجود وقد أهلكَ ناس كانوا أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقة
بأنفسهن.

وفى النهاية أختي في الله :
إذا رأيتِ أن المشاركة في
المنتديات ستؤدى بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد عن المنتديات المختلطه
والمثل يقول ((الباب اللي يجيلك منه ريح ... اغلقه واستريح))
وإذا
أردتِ المواصلة والكتابة والطرح ففعلي لكن في بضوابط شرعية. اختاه انتبهي
لنفسك واحذري أكرر احذري على نفسك من هؤلاء الذئاب ....

دمتِ في رعاية الله وحفظه ...............
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

_________________
*** التوقيع ***



المشرفة العامة
المشرفة
المشرفة

الجـــنـــس : انثى
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
العـــــمـــــر : 22
عـــدد المساهمـــات : 1509
الـمــــــــــــزاج : هادئ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mot3 رد: احذر يا ابن ادم ففي المنتديات ذئاب

مُساهمة من طرف أبو إلياس في الجمعة 16 أبريل 2010, 22:48

ذئاب البشرية أشد شراسة من الذئاب الحقيقية


_________________



---------

أبو إلياس
المديــــر العــــام
المديــــر العــــام

الجـــنـــس : ذكر
تاريخ التسجيل : 25/06/2009
العـــــمـــــر : 48
عـــدد المساهمـــات : 3913
الـمــــــــــــزاج : منفعل

http://morchid.naturalforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

mot3 رد: احذر يا ابن ادم ففي المنتديات ذئاب

مُساهمة من طرف fleur في الأحد 25 أبريل 2010, 23:52


fleur
عضو مميز
عضو مميز

الجـــنـــس : انثى
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العـــــمـــــر : 46
عـــدد المساهمـــات : 540
الـمــــــــــــزاج : جيد جدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أوقات الصلاة للجزائر العاصمة وضواحيها
اختر لغة المنتدى من هنا
----------------------------------------------------------------------------